الثلاثاء، 24 يناير 2017

ملخص رواية ترنيمة سلام pdf - أحمد عبد المجيد

التصنيفات

مُلخص رواية ترنيمة سلام  : لا أدرى كيف حدث هذا، كيف نسيت ان أجلب لكم هذه الرواية! الرواية التى غيرتنى حقاً 180 درجه إلى الأفضل، التى غيرت تفكيري بالكامل، رواية " ترنيمة سلام " للكاتب الشاب الرائع " أحمد عبد المجيد " السلام النفسى! .. السلام و كيف تحصل عليه، هى حكايه رائعه لكاتب شاب، و لكنها لم تنتهى هكذا القصه فى غايه المتعه و التشويق .. و سأحكيها لكم فيما بعد فى باقى الموضوع، و لكن كملخص للرواية، لا أجد شئ أقولة سوى انك ستتغير 180 درجه بعد قراءتك، سوف تذهب بخيالك بعيداً، وتنسى كل تلك الالام و المصائب التى قد حدثت لك، سوف تصبح إنسان جديد. 

عن الكاتب " أحمد عبد المجيد " 

الكاتب أحمد عبد المجيد هو كاتب مصرى شاب ولد فى عام 1980 و صدرت روايتة الأولى فى عام 2013 " ترنيمة سلام " بعدما حصلت على ردود فعل إيجابيه جداً من القراء، و أصبحت واحده من أهم روايات الجيل الحالى، لفركتها الرائعه، و هدفها الرائع، و فى 2015 صدرت روايتة الثانيه " عشق " التى لم تقل جمالاً عن روايتة الأولى " ترنيمة سلام " و الجدير بالذكر أيضاً أن الكاتب " أحمد عبد المجيد " ترشح لجائزة الشيخ زايد الثقافيه فى عام 2015 " بروايتة الرائعه " ترنيمة سلام " 

قصة رواية " ترنيمة سلام " 

تتحدث الرواية عن خالد " كاتب شاب " يمر بمراحل و خطوات متتاليه من الفشل، و من المشاكل الحياتيه الصعبه، فى عمله " ككاتب لا تحقق كتبه النجاح " و كـ زوج دائماً يفتعل المشاكل مع زوجته، و لكن، بعد إحدى مرات فشله، قرر " الأنتحار " و لكنه فشل حتى فى الانتحار و سقط على رأسه، ففقد بصره، و هذا ما جعل الأمر أكثر سوء، توالت الأيام، و تركته زوجته وحده فى مواجهه الحياه، حتي يصادف شخص بالصدفه، يذهب به إلى هذا العالم الذى سيغيره كلياً و هو " السلام النفسى " 
الروايه رائعه، و ستجعلك تبكى من قلبك للمره الأولى، ليس لأنها فيها مشاهد مؤثره، و لكن لأنك ستكتشف نفسك للمره الأولى أثناء قراءتها، أنصح الجميع بقراءتها، و أرسالها إلى أصدقائهم، فلن يجدوا شئ يتهادوة او يقرأوه أفضل من هذه الرواية. 

عن الكتاب - التحميل

تحميل رواية ترنيمه سلام، رواية ترنيمة سلام للتحميل، رواية السلام النفسى، رواية ترنيمة سلام pdf ، رواية ترنيمة سلام ل أحمد عبد المجيد pdf ، تحميل رواية ترنيمه سلام ل أحمد عبد المجيد pdf
رواية ترنيمة سلام pdf - أحمد عبد المجيد 
دار النشر : دار " ن " للنشر و التوزيع و الترجمه

-

 لا تنسى مشاركه الكتاب على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات
-
النهاية 
فى النهاية لا أجد شئ أقول سوى أن هذه الرواية أفضل ما يمكن قراءته من أعمال الشباب فى السنوات الماضيه 
سؤال الموضوع 
ما هى أفضل رواية أهداها إليك صديق و بعد قراءتها أعجبتك .. ؟