الثلاثاء، 24 يناير 2017

تحميل وملخص رواية الرجل ذو اللحية السوداء pdf - سامية أحمد

التصنيفات

مُلخص : رواية الرجل ذو اللحيه السوداء هى رواية رائعه لكاتبتها " سامية أحمد " التى أستطاعت المحافظة على طريقتها الرائعه فى الكتابه و فكرها وهو تقديم رواية لهدف و ليس فقط، رواية لتحقيق المبيعات، و هذا كله يظهر على روايتها و أفكارها، هيه الرواية تتحدث بشكل رائع، عن الأختلاف بين الطبقات، و نظرة المجتمع و الأنثى خاصة، عن الدين، او الرجل المتدين .. الرواية رائعه تحمل هدف رائع، ستعرفه فى قصه الرواية التى سأحكِيها فى هذا الموضوع، و لكن فى البدايه يجب ان أقول لحضراتكم أننا أمام عمل روائى يُحترم. 

عن الكاتب " سمية أحمد " 

سامية أحمد هي كاتبه مصرية شابه، لها العديد من الروايات الرائعه، تُعد رواية " الرجل ذو اللحيه السوداء " أشهرهم و أكثرهم مبيعاً، لا تهتم الكاتبه بتسويق روايتها، او اعمالها عامه، و تتركها تسوق نفسها بنفسها دون اى تدخل منها، فهى ترى ان العمل الجيد، هو من يسوق نفسه بنفسه دون اى تدخل من الكاتب، و دائما ما تعطى مثالاً بروايات الكاتب " أحمد خالد توفيق " و برواية هيبتا للكاتب محمد صادق. 

قصة رواية " الرجل ذو اللحيه السوداء " 

تحكى الرواية على لسان بطلتها التى ولدت و عاشت فى امريكا " ساره " التى تحمل فى قلبها كرهاً كبيراً للمتدينين و الرجال منهم خاصه، و ترى منهم انهم غير متحررين، و يحملون فى قلبهم كرهاً كبيراً غير مبرر للسيدات و الفتايات، ولكن هل يستمر هذا التفكير، أو وجهه نظرها إلى المتدينين هذه إلى الأبد .. ؟ 
مممم سأطرح سؤال أكثر دقه، هل ستستمر وجهه نظرها، بعدما ترى علي! 
نعم على هو الشخص الذى سيغير وجهها نظرها فى الرجال و فى المتدينون خاصه
على هو " الرجل ذو اللحيه السوداء " 

عن الرواية - تحميل

تحميل رواية الرجل ذو اللحيه السوداء، الرجل ذو اللحية السوداء pdf ، رواية الرجل ذو اللحية السوداء pdf
تحميل رواية الرجل ذو اللحية السوداء pdf - سامية أحمد 
أسم الكاتب : سمية أحمد 
دار النشر : غير معروف 
للتحميل : أضغط هنا

 لا تنسى مشاركه الكتاب على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات
-
النهاية 
أنتشرت فى الأونه الاخيره الكثير من الروايات التى تحمل طابع دعوى او طابع ديني مثل رواية اليوم " الرجل ذو اللحيه السوداء " 
سؤال اليوم