السبت، 21 أبريل 2018

حمل برابط مميز رواية نداء الملاك تأليف غيوم ميسو pdf

عن هذا الكتاب : كتاب نداء الملاك من تأليف : غيوم مسيو ترجمة حسين عمر ، والكتاب مصنف ضمن روايات عالمية مترجمة ، وحجم الكتاب حوالي : 1.6 ميجا بايت

 تقيم بعض الأشخاص عن الرواية : غالباً ما تؤثر الصدفة على حياة الأفراد وتساهم بتغييرها، وهذا ما حصل مع كل من (جوناثان ومادلين) بطلي هذه الرواية ، حيث أدت الصدفة إلى تبادلهما هواتف المحمولين مما أدى إلى اكتشاف كل منهما حياة الآخر بطريقة تحمل العديد من المفاجأت سواء لأبطال الرواية وحتى القرائين .

تفاصيل عن رواية نداء الملاك : تبدأ الرواية عندما يلتقي (جوناثان مع مادلين) بطلي الرواية بالصدفة في المطار، ونتيجة لحادث بسيط بينهما يتبادلان هواتفهما معاً، ويكتشفان ذلك لاحقاً، ويسعى كل منهما للتعرف على حياة الآخر من خلال معرفة ماضيه والتفاصيل التي عاشها من خلال المعلومات الموجودة في هواتفهما.
 (جوناثان)هو طاهٍ فرنسي خسر مطعمه وكافة أملاكه وانتقل إلى مطعم صغير، أما مادلين بائعة زهور في فرنسا، وتساهم الأحداث اللاحقة بتوضيح طبيعة حياة كل منهما، حتى الوصول إلى نقطة التقاء بينهما، وهي (آليس) الفتاة الصغيرة التي شكلت رابطاً مشتركاً بينهما دون أن يدركان ذلك في بداية الرواية ؛ حتى يشتركان معاً في البحث من أجل العثور على (آليس) .

تتنوع الأحداث الفردية لكل من بطلي الراوية في العديد من المدن، ومن ثم تنتقل إلى مجموعة من الأحداث المشتركة مع ظهور بعض الشخصيات الثانوية الأخرى التي تساهم بتحريك عناصر الرواية، وشكلت معاً كافة المواقف وخصوصاً المتسارعة منها، والتي حرص غيوم ميسو على سردها بطريقة رائعة جداً . (يعتبر بعض الروايات الاخري تتشابه مع رواية "نداء الملاك" لكن تتميز رواية "نداء الملاك" بطريقة مشوقة في الرواية)

تحميل رواية نداء الملاك تأليف غيوم ميسو pdf
تحميل رواية نداء الملاك تأليف غيوم ميسو pdf
حمل برابط مميز الان
اضغط هنا للتحميل

نتمني لكم قراءة ممتعة في موقع "مكتبتي الاشتمالية"

1 التعليقات so far

ممتازة شكرا


التعبيراتالتعبيرات