السبت، 20 يناير 2018

حكمة وجهك pdf ل جين هانر |

التصنيفات


وصف الكتاب:
يتمتع الكثير من الأشخاص بالقبول والجاذبية لدى الآخرين، والغريب في الأمر أن وجوه هؤلاء ربما كانت غير خالية من التجاعيد،وربما كانت ملامحهم غير متناسقة. وعلى الرغم من ذ لك، فإن مجرد تواجد هؤلاء الأشخاص في مكان سرعان مايجعل قلوب الناس تتعلق بهم. والسبب في هذا  التجاوب السريع هو المشاعر والتعبيرات التي تنبعث من وجوه هؤلاء الأشخاص وليس مظهرهم الخارجي ؛ لذلك فعمندما يعبر الإنسان بصدق عما يدور بداخله ويعيش وفقاً لطبيعته الصادقة يراهم المحيطون بهم يتميزون بالجمال. إنهم في حالة توازن مع التدفق الطبيعي لشخصياتهم؛ ومن ثم لا يكبتون مشاعرهم أو ينكرونها ويحيون في بهجة ورضا لاشك في جمالها.
والحقيقة المذهلة هنا هي أن الوجه قد يعلم المرء كيف بنفسه لهذه الحالة. وفي حين أنك قد تعرف أن وجهك قد يتغير مظهره تغيراً سلبياً نتيجة لضغوط الحياة؛ فإن الوجه قد يٌبين لك طريقة الخلاص من مأزق صعب يواجهك في حياتك.
إن وجهك هو المرآه التي ينعكس عليها كل مايدور بداخلك، ويٌوضح كيفية وصول ذاتك إلى ماوصلت إليه والغرض من وجودك في الحياة.
تأخذنا "جين هانر" في هذا الكتاب إلى عالم لم تعد خطوط الوجه فيه تمثل مشكلة جمالية ينبغي التخلص منها، لكن كل خط من هذه الخطوط يمثل حرفاً تقرأ من خلاله روح هذا الشخص.
والكتاب الذي بين يديك كنز من المعلومات العملية والتوجيه، وبه من الإبداع والخيال مايعتبر ذا قيمة هائلة لكل من أخذ على عاتقه مساعدة ذاته وغيره على أن يحيا حياة أكثر صدقاً ومغزى ومتعة.


التعبيراتالتعبيرات