السبت، 19 أغسطس 2017

تحميل رواية طقس الجحود pdf - تامر عطوة

التصنيفات

تحميل رواية طقس الجحود pdf - تامر عطوة  

مُلخص : هل تخيفك روايات حسن الجندي؟ إذًا أنت لم تقرأ لـ أحمد خالد توفيق، هل تُخيفك روايات " أحمد خالد توفيق " إذًا أنت لم تقرأ بعد للكاتب " تامر عطوة " وهذه هيَ فرصتك لتقرأ له، روايته الجديده " رواية طقس الجحود " الذي أبدع فيها كاتبها كالعادة، فتامر عطوة، واحد من أفضل كُتاب الرعب في مصر من وجهة نظري، وعندما تقرأ هذه الرواية " طقس الجحود " ستتأكد من كلامي بنفسك، و ستعرف إنك أمام كاتب كبير، يستحق أن يكون أشهر كاتب رعب عربيًا.

عن الكاتب " تامر عطوة " 

تامر عطوة هو أديب، و كاتب روائي مصري له العديد من المؤلفات جميعها في أدب الرعب النفسي، ذاع صيته بعد رواية " شقة الهرم " وعلى الرغم من هذا، فجميع أعماله مميزة جدًا، و تحظى بشعبية كبيرة، من أعماله : 
  • شقة الهرم
  • المسكون
  • عمل أسود

عن رواية " طقس الجحود " 

عندما يتعلق الأمر بتامر عطوة، فإعلم إنك أمام رواية ستجعلك تحبس أنفاسك من فرط الرعب، و رواية تامر عطوة، تحمل تحذير في بدايتها يقول " هذا الكتاب يحتوي على بعض الأسرار و الطاقات، التي قد تلامس شيئًا بداخلك " 
الرواية تنتمي لتصنيف الرعب النفسي بالطبع كعادة جميع روايات تامر عطوة، و لكن تطور أسلوب الكاتب ظهر بشكل ملحوظ جدًا في هذه الرواية، هذه الرواية ستخيفك أكثر .. 

عن الرواية - التحميل 

رواية طقس الجحود، تحميل رواية طقس الجحود، رواية طقس الجحود كاملة، رواية طقس الجحود pdf ، رواية طقس الجحود عصير الكتب، رواية طقس الجحود تامر عطوة
تحميل رواية طقس الجحود pdf - تامر عطوة 

اسم الرواية : طقس الجحود
اسم الكاتب : تامر عطوة
للتحميل : أضغط هنا 

1 التعليقات so far

أنت نصاب و كاذب تغش الناس أين رابط التحميل يا كذاب ؟؟؟


التعبيراتالتعبيرات