الثلاثاء، 18 يوليو 2017

حمل واقرأ ملخص رواية الأفيال pdf - فتحي غانم

التصنيفات

تحميل رواية الأفيال pdf - فتحي غانم

مُلخص : حديثنا اليوم عن رواية من ضمن أفضل مئة رواية عربية و هي رواية " الأفيال " الرواية التي كتبها الكاتب المصري " فتحي غانم " منذ زمنٍ طويل، و منذ صدورها، ويعتبرها الجميع، واحدة من أهم الروايات العربية، صدرت الرواية في عام 1985، و يقول الجميع، إن نوبل ظلمت نفسها بإن فتحي غانم، ليس من الحاصلين عليها في مجال الأدب! 

عن الكاتب " فتحي غانم " 

هو صحفي و اكتب مصري، خريج حقوق عن جامعة الملك فؤاد " جامعة القاهرة " حاليًا، له العديد من الأعمال الروائية التي خلدها التاريخ المصري، ومن أهم أعماله هي رواية " الأفيال " التي جلبتها لكم الليلة للتحميل، هو من مواليد الخمسينات، ولكن هذا لم يَكُن عائقًا لتطور أسلوبه ليواكب كُل العصور عندما تقرأ رواياته.
من أعماله : 

قصة رواية " الأفيال " 

فتحي غانم في " رواية الأفيال " كان يمسك بزمام الأمور، لدرجة إنه كان يعلم متى يجعلك تبتسم، و متى يُبكيك، أمسك بزمام الأحداث، ومشاعر القارئ كما لم يفعل كاتب قبله! الرواية صادرة عن دار " روز اليوسف " و صدقًا لم أكُن أعرف إن جريدة " روز اليوسف " لها دار نشر إلا عندما قرأت هذه الرواية، ألتي أبهرتني حقًا، و أكتشفت عن طريقها إننا لدينا في مصر كاتب كبير جدًا، لم يأخذ حقه على مستوى الشهره وهو الكاتب " فتحي غانم "
أما بخصوص الرواية فهذه الرواية لا تحتاج لمعرفه قصتها لتقرأها، هذه رواية لا يُمكن تلخيصها، و لكن يمكنني أن أقول لك، إسأل نفسك سؤالًا واحدًا ثم إبدأ القراءة " ماذا بعد الموت! "

عن الرواية - التحميل  

صاحب رواية الأفيال، تحميل رواية الأفيال، رواية الأفيال pdf ، من هو مؤلف رواية الأفيال، ملخص رواية الأفيال، رواية الأفيال كاملة، تحميل الأفيال pdf
تحميل رواية الأفيال pdf - فتحي غانم
إسم الرواية : رواية الأفيال 
إسم الكاتب : فتحي غانم
دار النشر : روز اليوسف
عام النشر : 1985
للتحميل : أضغط هنا
للتحميل من موقع اخر مميز : هنا  
لمشاهدة تقييم الكتاب : هنا