الثلاثاء، 28 مارس 2017

تحميل كتاب الأب الغنى والأب الفقير pdf - روبرت كيوساكي

التصنيفات

مُلخص كتاب الأب الغنى والأب الفقير: كتاب الأب الغني و الأب الفقير، هو كتاب يجب علي كل شاب عصامي معاصر أن يقرأه قبل ان يخوض سباق الحياه، و يحاول حقاً ان ينجح، هذا الكتاب ستجد فيه حلول، و أجوبة للكثير من أجوبتك، حول الأستقلال المادي، و  الأستثمار و غيرها، هل العائلة سبب للنجاح او الفشل المادي، هل لأن أبي يجب ان يكون غنياً، هل لأن أبي فقير، من المستحيل ان اكون غني! 
كل هذه الأسئلة ستجد إجابات وافيه لها، فقط في كتاب " الأب الغني و الأب الفقير " 

عن الكاتب " روبرت كيوساكي " 

الكاتب ريبورت كيوساكي، الذي يملك من العمر 69 هو في الأصل رجل أعمال امريكي قبل ان يُصبح كاتباً، و أيضاً مهتم جداً بالتنمية البشريه، و يعطي محاضرات فيها، لعله يجعل حياه شخص ما أفضل، ما اود قولة ان أنت تقرأ الأن كتاب لواحد من أكبر رجال الأعمال في الولايات المتحده، و ليس من شخص أراد أن يكتب كتاب فحسب، لا هذا ينقل لك نتاج تجربته حقاً. 

عن كتاب " الأب الغني و الأب الفقير " 

في هذا الكتاب يقول لك، إذا كنت تظن ان يجب عليك الحصول علي وظيفه تعطي لك دخلاً كبيراً لتحصل علي الثروة فأنت مُخطئ تماما، وهذه أسطورة من أساطير الأولين ليس الا، يقول لك : أن العائله ليس من شأنها فشلك المادي، او نجاحك، هذا شيء يَخصك أنت، و يقول لك، كيف تفعل هذا بشكل جيد، كيف تنجح مالياً! 
يقول لك الكتاب و يوضح الفرق بين الأصول و الخصوم، و يعلمك كيف تُلقن أبنائك دروس جيده، و يُخبرك، كيف يصل بإبنائك إلي بر الأمان و النجاح المادي. 

عن الكتاب - التحميل

كتاب الاب الغني و الاب الفقير، الاب الغني و الفقير pdf، تحميل كتاب الأب الغني و الاب الفقير، كتاب الأب الغني و الأب الفقير للتحميل
تحميل كتاب الأب الغنى والأب الفقير pdf - روبرت كيوساكي
أسم الكاتب : روبرت تي. كيوساكي 

دار النشر : النسخة العربية تم نشرها عن دارنشر جرير


للتحميل google drive : أضغط هنا 
hulkload 
here