السبت، 7 يناير 2017

تحميل كتاب الرقص مع الحياه pdf - مهدى الموسوى

جميله هذه الكتب التى تعلمنا كيف نحيا حياه سعيده، كيف نتغلب على مشاكلنا، مثل كتاب الرقص مع الحياه، الذى لفت أنظار الجميع فى الفتره الأخيره، و التى جلبته لكم قبل قراءته، ثقه منى فى كاتبه، و أيضاً لكثره طلبه من القراء
لهذا لن اتحدث كثيراً، فى البدايه سأترككم مع " ريفيو " للكتاب على موقع " الجود ريدز " ثم تحميل الكتاب

ريفيو

انتهيت للتو من الرقص مع الحياة ولا يسعني إلا أن أضع له خمسة نجوم ..ولو كان باستطاعتي أن أهدي كل أصدقاء الجودريدز نسخة من الكتاب لفعلت ..استلهم الكاتب عنوان كتاب _ الرقص مع الحياة _من فيلم الرقص مع الذئاب الذي يحكي عن كفاح الهنود الحمر وصراعهم مع البيض من أجل البقاء على قيد الحياة .. وكما صارع الهنود الحمر كذلك نحن نكافح من أجل البقاء على هذه الأرض ..يحوي هذا الكتاب 55 قاعدة لفهم الحياة بمنظور إيجابي والغوص فيها ..عن طريق تصالحنا مع الماضي .. والتمسك باللحظات الجميلة التي يطير فيها القلب وزرع الأمل للمستقبل..

من اقتباساتي :إن السعادة قراري والغضب قراري إن اختياري للسعادة يكون بملء إرادتي ورغبتي ولن يغضبني كائن ما كان ومهما حدث لي من أحزان سأجعل حياتي دائما أرضا أغرس فيها بذور الرضا والامتتان لأحصد منها السعادة .

عندما تتمكن من تخطي بعض المشكلات الخطيرة في العلاقات لا تتذكر الأوقات الصعبة ، ولكن فكر بالمتعة التي جنيتها نتيجة مرورك بهذه المرحلة في الحياة ..عندما تنجو من حادثة خطيرة لا تفكر بالصدمة التي يمكن أن تكون قد سببتها لك ولكن فكر بالمعجزة التي نجتك منها ..
عندما تدخل في اللحظة وتعيش في الحاضر .. عندما تمنح كامل اهتماماتك للحة التي تعيشها .. سيشعر كل من حولك بحيوتك ونشاطك وتلقائيتك ..إن الحاضر هو الزمن الوحيد الذي يمكن أن تشعر فيه بالبهجة ..والحاضر هو الزمن الوحيد الذي يمكنك صنع شئ فيه ..

لن أخاف من أخطائي التي سأرتكبها .. فلا يوجد ضمان أن أفعل الشئ الصحيح في كل مرة ..إن أعظم خطأ ارتكبته هو عندما كنت خائفا من ارتكاب الأخطاء ..

عن الكتاب  

تحميل كتاب الرقص مع الحياه pdf - مهدى الموسوى، الرقص مع الحياه، تحميل كتاب الرقص مع الحياه، كتاب الرقص مع الحياه للتحميل، الرقص مع الحياه pdf

تحميل كتاب الرقص مع الحياه pdf - مهدى الموسوى 

أسم الكتاب : الرقص مع الحياه
للتحميل والشراء : أضغط هنا

عمليات بحث متعلقة بـ الرقص مع الحياه


التعبيراتالتعبيرات